Tue. Nov 29th, 2022

إذا كان هناك تغيير واحد كبير في الإعلانات التجارية والتسويق في السنوات الأخيرة ، فهو التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. تتزايد فرص استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة الأعمال التجارية كل يوم. ستساعد نصائح وسائل التواصل الاجتماعي الواردة في هذه المقالة على ازدهار عملك. اجعل من السهل على المستخدمين الاشتراك في معلوماتك قدر الإمكان. يمكن أن تكون الطريقة القديمة نسبيًا للتسويق عبر البريد الإلكتروني ، المستخدمة جنبًا إلى جنب مع التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، فعالة جدًا. غالبًا ما تسمح لك الملفات الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي بإضافة أزرار مختلفة وموجز RSS.

تريدهم في كل مكان يمكنك التفكير فيه ، مدونتك وبريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني وأي مكان آخر يمكنك التفكير فيه. حاول إضافة روابطك إلى ملفات تعريف أخرى أيضًا لتشجيع مصادر متعددة لحركة المرور على موقعك. تريد أن تجعل الأمر بسيطًا قدر الإمكان للعملاء المحتملين للاشتراك والاشتراك في مدونة عملك. تأكد من أن الأشخاص يمكنهم رؤية الزر للاشتراك في خلاصتك. سيسهل هذا على المتابعين ترك معلوماتهم ومتابعة منشوراتك ومشاركة المحتوى الخاص بك مع الأصدقاء. ضع في اعتبارك أن الإنترنت لا يزال بطيئًا لدى الأشخاص ، لذلك إذا كان يمكن تحميل زر الاشتراك أولاً ، فمن المستحسن القيام بذلك. عند استخدام التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي كأداة لعملك ، من الضروري أن تنتبه إلى المحتوى الذي يتم نشره لأنه يمثل عملك.

يمكن أن تنتشر الأخطاء بسرعة مثل المعلومات الجيدة والمحتوى عالي الجودة. في حين أن هذا قد يولد الكثير من الدعاية لعملك ، في كثير من الأحيان ، ليست الدعاية التي تبحث عنها. أضف علامة عند النشر على Twitter. زيادة متابعين تيك توك  ما عليك سوى إضافة “#” متبوعة بعبارة ذات صلة ، بعد إضافة التحديثات إلى حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي. فكر جيدًا في العلامات التي يجب استخدامها والمجموعات التي من المرجح أن يشترك فيها جمهورك المستهدف. عند العمل مع وسائل التواصل الاجتماعي للترويج لعملك ، من المستحسن تقديم بعض حوافز الشراء ، لكنك لا تريد أن تبدو انتهازيًا بشكل مفرط. لا أحد يريد بيعًا قسريًا. دع العملاء يعرفون المكافأة الأسبوعية أو الخصم الإضافي في وقت محدد مسبقًا متوقع. وبالتالي ، يمكن لقاعدة عملائك الحصول على خصومات ، لكنهم لن يشعروا كما لو أنهم تعرضوا للقصف أو الخداع في شيء ما. طوِّر من حضور صادق على الإنترنت. يجب أن تقدم نفسك على أنك خبير في المجال الذي اخترته. لا تنشر أبدًا أي مادة ذات طبيعة مشكوك فيها. انشر فقط مقاطع الفيديو ذات الصلة والمناسبة والمسلية. يساعد هذا في إنشاء ملف تعريف رائع سيحقق الكثير من الأرباح. يجب استخدام وسائل التواصل الاجتماعي كطريقة لإعلام القراء بالمعلومات والخدمات التي تقدمها شركتك. على سبيل المثال ، يمكنك نشر صور لأحداث جمع التبرعات والتفاعل مع مجتمعك. تأكد من تسجيل ما يفعله العاملون لديك من خلال الصور والكتابة.

استفد من كل الأشياء التي تنقل صورة إيجابية عن شركتك. تأكد من تحديث ملفات التعريف الاجتماعية الخاصة بك في كثير من الأحيان. اعتاد مستخدمو الشبكات الاجتماعية على التحديثات المنتظمة ، وقد يؤدي نقص التحديثات إلى إبعاد عملائك. تهدف إلى تحديث المحتوى الخاص بك عدة مرات أسبوعيًا. وسائل التواصل الاجتماعي تدور حول كونها اجتماعية ، لذا كن مستعدًا للتحدث مع عملائك. إذا كانت لديهم شكوى أو اقتراح ، فافتح حوارًا معهم. من الشائع أن تنظر في سؤال أو تعليق ، لذا ترقبها. قم بتضمين خيار إعادة التغريد في كل منشور في مدونتك. سيسهل ذلك على الزائرين مشاركة المنشورات مع متابعيهم على Twitter. يتيح ذلك لمتابعيك الإعلان نيابة عنك دون أي تكلفة مالية إضافية عليك. تأكد من أنك على دراية بما تقوله عندما تكون على صفحة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. أنت مسؤول عن كل ما تنشره على هذه المواقع والأشياء التي تشاركها قد تعطي صورة سيئة عن عملك إذا لم تكن حريصًا. في محتوى موقع الويب الخاص بك ، اذكر جهودك على وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن القيام بذلك بمقال أو منشور بسيط على حساب Twitter الخاص بك.

اشكر معجبيك على اهتمامهم بموقعك على مواقع التواصل الاجتماعي. سيكون المنشور حول نتائج التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي شائعًا ومشاركًا بشكل كبير. لا تعتقد أن النتائج ستأتي على الفور. يستغرق إنشاء حملة وسائط اجتماعية ناجحة حقًا وقتًا. عليك العمل على زيادة شعبيتك من خلال جعل المزيد من الأشخاص يتابعونك على Facebook و Twitter. بمجرد حدوث ذلك ، ستتمكن من إطلاق بعض الحملات التسويقية الجادة. تحدث عن حملتك التسويقية عبر وسائل التواصل الاجتماعي عبر أدواتك التسويقية الأخرى. عندما يشترك شخص أو شركة في موجز Twitter الخاص بك ، قم برد الجميل. يساعد ذلك في الحفاظ على مستوى من المصداقية مع عملائك المحتملين. يُظهر القيام بذلك لعملائك أنك تحترمهم وأنك لا تشعر أنك متفوق عليهم. من المرجح أن تحتفظ بالمتابعين عن طريق التغريد لهم ومتابعتهم مرة أخرى.

تذكر ما حدث لك في الماضي. استفد من هذه الإرشادات من أجل تطوير خطة تسويق قوية وتحقيق المزيد من الأرباح في المستقبل. تعلم من أخطائك وحافظ على تحديث خطتك التسويقية باتباعها
‘iidha kan hunak taghyir wahid kabir fi al’iielanat altijariat waltaswiq fi alsanawat

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *